products

المضافات الغذائية ستيفيا استخراج مسحوق ستيفيوسيد للحصول على سوبرفوود

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Xi'an Huiji Herb Biotechnology Co., Ltd.
إصدار الشهادات: USDA Organic/EU Organic/FDA/ISO/Kosher/Halal
رقم الموديل: 100٪ طبيعي
الحد الأدنى لكمية: 5 كجم
تفاصيل التغليف: كيس فولي / طبل الورق / الكرتون
وقت التسليم: 1-3 أيام عمل
شروط الدفع: T / T ، ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 50000 كجم
معلومات تفصيلية
اسم الصين: استخراج ستيفيا الاسم الانجليزي: ستيفيا / ستيفيوسيد سيجما
معروف ك: مصدر السكر الثالث في العالم إنتاج: الصين
الجزء المستخدم: ورقة الشجر طريقة اختبار: HPLC
مظهر خارجي: بودرة بيضاء نوع: وكلاء المنكهات والمحليات
الذوبانية: يذوب في الماء المكونات: Stevioside ، RA ، RC
تطبيق: سوبرفوود ، سكر ، مشروبات ، توابل
تسليط الضوء:

المضافات الغذائية مسحوق استخراج ستيفيا

,

ستيفيوسيد سيجما


منتوج وصف

كيف تعرف 2020 المضافات الغذائية ستيفيا استخراج مسحوق سعر ستيفيوسيد

100٪ نقية ستيفيا استخراج مقدمة

مستخلص ستيفيايُعرف أيضًا باسم ستيفيوسيد.هذا النبات يسمى مستخلص ستيفيا في الصين.وهو عبارة عن جليكوسيد مستخرج من أوراق النبتة.ستيفيا موطنها الأصلي في الصين ، وتتكون مكوناتها الحلوة من ستيفيوسيد وستيفيوسيد A و B و C و D و E glycosides.

Wholesale stevia extract, herbextract-powder.com

هل مصدر مستخلص ستيفيا آمن؟
طريقة استخلاص ستيفيول جليكوسيدات: يتم استخلاص ستيفيوسيد عن طريق نقع أوراق ستيفيا المجففة في الماء ، وترشيحها لفصل السائل عن الأوراق والسيقان ، وتنقيته أيضًا بالماء أو كحول غذائي.إنها طريقة تقليدية لاستخراج النباتات.وبالتالي ، فهو مُحلي طبيعي للغاية ، وهو ستيفيوسيد ، والذي يمكن تناوله يوميًا ولكنه لا يؤثر على مستويات السكر في الدم.

هناك فرق كبير بين الستيفيا التي تشتريها من متجر البقالة وستيفيا التي قد تزرعها في المنزل.لا تحتوي منتجات ستيفيا الموجودة على أرفف متاجر البقالة ، مثل Truvia و Stevia in the Raw ، على أوراق ستيفيا كاملة.إنها مصنوعة من مستخلص أوراق ستيفيا عالي النقاء.

معاينة سريعة:

اسم الصينمستخلص ستيفيا
الاسم الانجليزيستيفيا / ستيفيوسيد سيجما
معروف كمصدر السكر الثالث في العالم
الذوبانيذوب في الماء
مظهر خارجيبودرة بيضاء
الجزء المستخدمورقة الشجر
المكوناتستيفيوسيد ، را ، أرسي
مكان المنشأالصين
درجةطعام
طريقة اختبارHPLC
نوععوامل منكهة ، محليات
تطبيقسوبرفوود ، سكر ، مشروبات ، بهارات

ما هو استخدام مستخلص ستيفيا؟

يمكن استخدام Stevioside كمُحسِّن للنكهة للمنتجات التالية: يمكن استخدام Stevioside و Stevioside glycoside A في الآيس كريم والمشروبات الغازية ؛يمكن استخدام ستيفيوسيد لتعزيز حلاوة كلوريد السكروز والأسبارتام والسيكلامات ؛ستيفيول جليكوسيدات وأملاحها يمكن أن تستخدم في إنضاج الفاكهة والخضروات.يضاف ستيفيوسيد إلى الأطعمة أو المشروبات أو الأدوية كمُحسِّن للنكهة العطرية ؛يتم استخدامه لتخزين الأطعمة الخالية من الملح.يستخدم Stevioside لصنع الحلوى الصلبة مع اللاكتوز وشراب المالتوز والفركتوز والسوربيتول والمالتيتول واللاكتولوز.يمكن استخدام Stevioside لإنتاج العلكة وعلكة الفقاعات ، ويمكن أيضًا استخدامه لإنتاج الحلوى بنكهات مختلفة ، مثل البابايا والأناناس والجوافة والتفاح والبرتقال والعنب أو حلوى بنكهة الفراولة.يمكن أيضًا خلط ستيفيا مع السوربيتول ، والجليسين ، والألانين ، وما إلى ذلك لإنتاج دقيق الكيك.لأن ستيفيوسيد مستقر للحرارة ، فهو مناسب بشكل خاص لهذا الاستخدام.يمكن أيضًا تحلية العديد من المشروبات الغازية ، مثل مشروبات كو لا منخفضة الطاقة ، عن طريق خلط ستيفيوسيد وشراب الفركتوز العالي.يمكن أيضًا استخدام Stevioside في المشروبات الصلبة والمشروبات الصحية والمشروبات الكحولية والقهوة.

Wholesale stevia extract, herbextract-powder.com

الفرق بين السكروز والجبهة

السكروز هو ثنائي السكاريد مع الفركتوز والجلوكوز كمكوناته الرئيسية.إنه مصدر غذائي ومورد للطاقة الحرارية.كان السكان الأصليون يأكلون منذ مئات السنين ، ولم يتم العثور على أي سموم حتى الآن.لها خصائص فيزيائية كيميائية مستقرة ولا تخمر ، لذلك يمكنها إطالة العمر الافتراضي من منتجات السكروز.يحتوي جليكوسيدات ستيفيول على حلاوة عالية وطويلة الأمد ولا يتحول لونه إلى اللون البني ، مما يساعد على الحفاظ على اللون الحقيقي للمشروبات والأطعمة.

ما هو بديل السكر الصحي؟

كبديل للسكر النباتي الخالي من السعرات الحرارية ، يعتبر ستيفيوسيد مثاليًا للمستهلكين الذين يبحثون عن بديل محلي خالٍ من السعرات الحرارية لتوازن نمط حياتهم الصحي وخطة إدارة الوزن.
 
1. اجراءات امنية مشددة.كان سكان منشأ Stevioside (الصين) يأكلون منذ مئات السنين ، ولم يتم العثور على أي سم حتى الآن.
 
2. انخفاض قيمة التدفئة.يتم استخدامه لصنع الأطعمة والمشروبات منخفضة السعرات الحرارية ، وهو مناسب جدًا لمرضى السكري والسمنة وتصلب الشرايين.
 
3. Stevioside قابل للذوبان بسهولة في الماء والكحول ، ومن الأفضل خلطه مع السكروز ، الفركتوز ، السكر المتماثل ، إلخ.
 
4. Stevioside مادة غير قابلة للتخمير ، مستقرة بطبيعتها ، ليس من السهل تشكيلها ، ولن تتغير في إنتاج الأغذية والمشروبات ، وما إلى ذلك ، وهي سهلة التخزين والنقل.الاستهلاك طويل الأمد لن يسبب تسوس الأسنان.
 
5. مذاق ستيفيوسيد مثل السكروز ، وله خصائص فريدة من نوعها باردة وحلوة.يمكن استخدامه لصنع الأطعمة ذات النكهات والحلوى وما إلى ذلك. ويمكن استخدامه أيضًا كعامل توابل.منع الرائحة الغريبة والرائحة الغريبة لبعض الأطعمة والأدوية ، واستبدال سوك.

Wholesale stevia extract, herbextract-powder.com

تفاصيل الاتصال
Gigi

ال WhatsApp : +8615991802551

products

Food Additives Stevia Extract Powder Stevioside For Superfood

Basic Information
Place of Origin: CHINA
Brand Name: Xi'an Huiji Herb Biotechnology Co., Ltd.
Certification: USDA Organic/EU Organic/FDA/ISO/Kosher/Halal
Model Number: 100% Natural
Minimum Order Quantity: 5KG
Packaging Details: Foli Bag/ Paper Drum/Carton
Delivery Time: 1-3 Working Days
Payment Terms: T/T, Western Union
Supply Ability: 50000KG
Detail Information
China Name: Stevia Extract English Name: Stevia / Stevioside Sigma
Known As: World's Third Sugar Source Production: China
Part Used: Leaf Test Method: HPLC
Appearance: White Powder Type: Flavoring Agents, Sweeteners
Solubility: Soluble In Water Ingredient: Stevioside, RA, RC
Application: Superfood,Sugar,Beverages, Condiments
High Light:

Food Additives Stevia Extract Powder

,

Stevioside Sigma


Product Description

how to know 2020 food additives stevia extract powder stevioside price

100% Pure Stevia Extract Introduction

stevia extract is also known as stevioside. This plant is called Stevia Extract in China. It is a glycoside extracted from the leaves of Asteraceae. Stevia is native to China, and its sweet components are composed of stevioside and stevioside A, B, C, D and E glycosides.

Wholesale stevia extract, herbextract-powder.com

IS THE SOURCE OF STEVIA EXTRACT SAFE?
steviol glycosides extraction method: The extraction of stevioside is by soaking dried stevia leaves in water, filtering to separate the liquid from the leaves and stems, and further purifying it with water or food-grade alcohol. It is a traditional plant extraction method. Thus , a natural and extremely sweet sweetener, stevioside, which can be eaten daily but does not affect blood sugar levels.

There's a big difference between the stevia you buy at the grocery store and the stevia you may grow at home. Stevia products found on grocery store shelves, such as Truvia and Stevia in the Raw, don't contain whole stevia leaf. They're made from a highly refined stevia leaf extract.

QUICK PREVIEW:

China nameStevia Extract
English nameStevia/stevioside sigma
Known asworld's third sugar source
Solubilitysoluble in water
Appearancewhite powder
Part usedLeaf
IngredientStevioside, RA, RC
Place of OriginChina
GradeFood
Test MethodHPLC
TypeFlavoring Agents,Sweeteners
ApplicationSuperfood,sugar,beverages, condiments

WHAT IS STEVIA EXTRACT USE FOR?

Stevioside can be used as a flavor enhancer for the following products: stevioside and stevioside glycoside A can be used in ice cream and soft drinks; stevioside can be used to enhance the sweetness of sucrose chloride, aspartame and cyclamate; steviol glycosides and their salts It can be used to ripen fruits and vegetables; stevioside is added to foods, beverages or medicines as an aromatic flavor enhancer; it is used for food salt-free storage. Stevioside is used to make hard candy together with lactose, maltose syrup, fructose, sorbitol, maltitol and lactulose. Stevioside can be used to produce chewing gum and bubble gum, and can also be used to produce candy with various flavors, such as papaya, pineapple, guava, apple, orange, grape or strawberry flavored soft candy. Stevia can also be mixed with sorbitol, glycine, alanine, etc. for the production of cake flour. Because stevioside is heat stable, it is particularly suitable for this use. Various soft drinks, such as low-energy co la drinks, can also be sweetened by mixing stevioside and high fructose syrup. Stevioside can also be used in solid drinks, health drinks, liqueurs and coffee.

Wholesale stevia extract, herbextract-powder.com

SUCROSE VS STEVIOSIDE DIFFERENCE

Sucrose is a disaccharide with fructose and glucose as its main components. It is both a nutrient source and a supplier of heat energy. Residents of origin have been eating for hundreds of years, and no poison has been found so far. It has stable physicochemical properties and no fermentability, so it can extend the shelf life than sucrose products. Steviol glycosides have high sweetness, long duration and no browning, which is very conducive to maintaining the true color of beverages and foods.

WHAT IS THE HEALTH SUGAR SUBSTITUTE?

As a plant calorie-free sugar substitute, stevioside is perfect for consumers who are looking for a pure natural calorie-free sweetener alternative for their healthy lifestyle balance and weight management plan. 
 
1. High security. Residents of the origin of Stevioside (China) have been eating for hundreds of years, and no poison has been found so far.
 
2. Low heating value. It is used to make low-calorie foods and beverages, and is very suitable for patients with diabetes, obesity and arteriosclerosis.
 
3. Stevioside is easily soluble in water and alcohol, and it is better to mix with sucrose, fructose, isomerized sugar, etc.
 
4. Stevioside is a non-fermentable substance, stable in nature, not easy to mold, will not change in the production of food, beverages, etc., and is easy to store and transport. Long-term consumption will not cause dental caries .
 
5. Stevioside tastes like sucrose, and has unique cool and sweet characteristics. Can be used to make flavored foods, candy, etc. It can also be used as a flavoring agent. Inhibit the peculiar smell and strange smell of certain foods and medicines, and replace suc.

Wholesale stevia extract, herbextract-powder.com

Contact Details
Gigi

WhatsApp : +8615991802551